كلية طب الأسنان

جامعــة فلسطيــن

كلية طب وجراحة الفم والأسنان تنظم حفلاً لتكريم أوائل الطلبة في الكلية

كلية طب وجراحة الفم والأسنان تنظم حفلاً لتكريم أوائل الطلبة في الكلية

  • 2014-03-06
  • + 3295753

نظمت كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة فلسطين لقاءاً ترحيبياً بطلبتها الجدد، بحضور كل من الدكتور جمال نعيم عميد الكلية، والدكتور حسن حمودة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، وطلبة الكلية وذويهم.

 

حيث افتتح "حمودة" اللقاء مرحباً بالطلبة وذويهم، وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، وقدم لهم نبذة تعريفية حول الجامعة ومرافقها وخدماتها، وحقوق الطلبة وواجباتهم.

وأكد "حمودة" أن الشؤون الأكاديمية تعمل جاهدة علي رفع مستوي التعليم في الجامعة من خلال متابعتها الدائمة للمناهج وتطوير الأنظمة الدراسية، موضحاً ضرورة حضور الطلبة لمحاضراتهم وعدم التغيب ليبقوا في تواصل مستمر مع المادة العلمية، داعياً الطلبة إلى المثابرة وبذل الجهود لتحقيق أفضل النتائج العلمية، ومؤكداً على أن الجامعة ستسعى جاهدة لتقديم كل ما يلزم من محفزات تخلق روح التنافس العلمي بين الطلبة.

 

بدوره جدد "نعيم" الترحيب بالطلبة وذويهم، وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد متمنياً لهم عاماً ملؤه النجاح والتفوق، وأشار إلى أن الكلية نظمت هذا اللقاء بهدف التواصل مع الطلبة وترسيخ العلاقة معهم وتعريفهم على أعضاء الهيئة التدريسية والحياة الجامعية والأنظمة الدراسية، إضافة إلى التعرف على احتياجات الطلبة والاستماع إلى استفساراتهم ومقترحاتهم والوقوف عليها وتحقيقها.

كما أوضح "نعيم" أن الكلية قد هيأت الظروف لبدء الفصل الدراسي الجديد في أجواء تساعد الطلبة على التحصيل العلمي والجد والاجتهاد، موضحاً أن الكلية مجهزة بكافة المعامل والمختبرات والعيادات اللازمة لدراستهم بأحدث الأجهزة والمعدات التي تنمي الجوانب التطبيقية لديهم، داعياً الطلبة إلى الجد والعمل المتواصل من أجل تحقيق مراتب متقدمة في دراستهم.

 

واختتم اللقاء بجولة تعريفية للكلية ومختبراتها ومرافقها.